آخر الأخبار

Animecass

أنمي كاس (Anime Cass).. هو موقع متخصص بأخبار الأنمي الياباني وكذلك أخبار الألعاب والقصص المصورة، وأيضا المقالات المتنوعة في صناعة الرسوم المتحركة. هدفنا توفير محتوىً موجه للجمهور بما يناسبهم.


الأربعاء، 29 يناير 2020

العرض الترويجي والكشف عن القصة الخاصة بفلم Shirobako والقادم في فبراير


أنمي Shirobako





كشف الموقع الرسمي لأنمي Shirobako عن العرض الترويجي للفلم المكمل للقصة والمقرر عرضه في 29 فبراير.
أحداث الفلم ستكون جديدة كليًا و ستقع بعد 4 سنوات من أحداث الأنمي التلفزيوني. تواصل أوي مياموري بطلة القصة الانشغال في العامل مع المشاكل اليوميمة المعتادة في استديو موساني أنميشن. بعد الاجتماع الصباحي يتحدث واتانابي إلى مياموري و يوكلها الإشراف على مشروع أنمي سينمائي جديد للاستديو. يواجه المشروع مشاكل غير متوقعة و أوي غير متأكدة ما إذا كان بإمكان الشركة العمل على أنمي سينمائي في الوضع الحالي. أثناء التعامل مع كل تلك الأمور المقلقلة، تقابل أوي زميلة جديدة تدعى كايدي مياي، و ستعمل مع فريق موساني من أجل إكمال المشروع.
العرض الترويجي :


المؤدية أياني ساكورا (أدت دور أوراراكا من Boku no Hero Academia و أونيدرا من Nisekoi) ستنضم إلى طاقم مؤدي الأصوات للفلم بدور الشخصية الجديدة ومشرفة السيناريو كايدي مياي.
كما تم التأكيد سابقًا على عودة طاقم العمل بما فيهم المخرج تسوتومو ميزوشيما مع استديو P.A. Works و ميشيكو يوكوتي في تنسيق القصة و بونكان8 في تصميم الشخصيات. طاقم العمل أكدوا أيضًا بأن “القصة مستمرة” في الفلم.
الأنمي بدأ عرضه في أكتوبر 2014 و يتحدث عن صناعة الأنمي و كيف تتم من خلال 5 فتيات يعملن في هذا المجال.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق