آخر الأخبار

Animecass

أنمي كاس (Anime Cass).. هو موقع متخصص بأخبار الأنمي الياباني وكذلك أخبار الألعاب والقصص المصورة، وأيضا المقالات المتنوعة في صناعة الرسوم المتحركة. هدفنا توفير محتوىً موجه للجمهور بما يناسبهم.


الخميس، 30 يناير 2020

ايشيرو أودا سيشرف على مسلسل ون بيس الواقعي مع نتفليكس


مسلسل ون بيس الواقعي



أعلنت نتفليكس بأنه ستقوم بعرض مسلسل ون بيس الواقعي الهولويودي عبر خدمتها، وكشفت الشركة بأن الموسم الأول سيتكون من 10 حلقات وسيتولى السيد ايشيروا أودا بنفس الإشراف على المسلسل كمنتج تنفيذي.
السيد أودا صرح باللغة العربية عبر رسالة نشرها الحساب الرسمي للمسلسل ” أعلم بأني قد أعلنت عن إنتاج هذا العمل في 2017 ولكن هذه الأمور تستغرق بعض الوقت! وكانت الإعدادات تتقدم ببطء خلف الكواليس، ويبدو أنه من الممكن الآن تقديم الإعلان الضخم. نتفليكس الشركة الرائدة عالميًا في مجال تقديم خدمة الترفيه عبر الإنترنت، سوف تساعدنا بالدعم الضخم للإنتاج! وهذا مشجع للغاية! ما مدى تقدم القصة على مدار 10 حلقات من لموسم الأول؟ من سيكون في طاقم التمثيل؟ الرجال التحلي بالضبر مع متابعتنا!!”.
استديو Tomorrow سيتعاون مع Marty Adelstein (منتج Prison Break) وكذلك استديو ITV من أجل إنتاج المسلسل الواقعي. مات أوينس (Agents of S.H.I.E.L.D.) سيتولى كتابة العمل في حين سيكون ستيفن مايدا و بيكي كليمينتس المنتجان التنفيذيان.
المسلسل الواقعي تم الإعلان عنه في فعالية جمب فيستا عام 2017 وسيتولى اقتباس المانجا من أرك الأزرق الشرقي وما بعده.
والجدير بالذكر بأن نتفليكس قد أقتبست أنمي و مانجا Death note لفيلم واقعي في 2017 وكان تقييم الفيلم 4.5.

هناك تعليق واحد: