آخر الأخبار

Animecass

أنمي كاس (Anime Cass).. هو موقع متخصص بأخبار الأنمي الياباني وكذلك أخبار الألعاب والقصص المصورة، وأيضا المقالات المتنوعة في صناعة الرسوم المتحركة. هدفنا توفير محتوىً موجه للجمهور بما يناسبهم.


الخميس، 23 يناير 2020

Bleach: Immortal Soul Smartphone لعبة تطلق باللغة الإنجليزية في الربيع


لعبة Bleach: Immortal Soul Smartphone


أعلنت شركة Oasis Games ، التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها ، يوم الأربعاء أنها ستصدر لعبة GREE's Bleach: Immortal Soul لأجهزة iOS و Android باللغة الإنجليزية هذا الربيع. المكافآت المقدمة قبل التسجيل متاحة في اللعبة الآن.
تستند اللعبة المرخصة رسميًا من تلفزيون طوكيو إلى تكيف أنيمي مانغا Tite Kubo's Bleach. يتميز "فريق RPG الاستراتيجي القائم على الشخصية" والموجود في Karakura Town بفصول الرسوم المتحركة التي تسمح للاعبين بجمع وتدريب شخصيات من الامتياز. الجهات الفاعلة صوت أنيمي أنيمي أدوارهم في اللعبة.
في اللعبة ، يتحد البشر وراي سول (Reapers) في هزيمة هولو ويوجهون الأرواح المفقودة إلى مجتمع الروح. اختيار الفريق ، واختيار الهجوم ، ودقة التحرير والسرد تحدد نجاح اللاعبين في المعركة. يمكن للاعبين إلغاء قفل الشخصيات من خلال مهام القصة ، والتوظيف ، والمهام اليومية الأخرى. يمكن للاعبين أيضًا تسلق تصنيفات Soul Society والانضمام إلى Squads وتكوين صداقات وكسب مكافآت إضافية عن طريق رفع مستوى Squads.
تشمل ألعاب الهواتف الذكية السابقة في هذا الامتياز Bleach: Brave Souls ، و Bleach: Paradise Lost ، و BLEACH Kyo Tam Kai-Tamashinokakusei: Shinigami (Bleach: Boundary Awakened Souls - Shinigami) ، والتي تم إطلاقها في يوليو 2015 وسبتمبر 2017 ونوفمبر 2018 على التوالي .
كما أصدرت Oasis Games لعبة الهاتف الذكي One-Punch Man: Road to Hero باللغة الإنجليزية في أغسطس 2019.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق