آخر الأخبار

Animecass

أنمي كاس (Anime Cass).. هو موقع متخصص بأخبار الأنمي الياباني وكذلك أخبار الألعاب والقصص المصورة، وأيضا المقالات المتنوعة في صناعة الرسوم المتحركة. هدفنا توفير محتوىً موجه للجمهور بما يناسبهم.


الأحد، 19 يناير 2020

الموسم الثاني من أنمي Fruits Basket قادم في الربيع


Fruits Basket



كشف الموقع الرسمي لأنمي Fruits Basket عن موعد العرض للموسم الثاني من الأنمي وذلك في موسم الربيع، كما كشف كذلك عن فيديو مكون من 7 دقائق يلخص أحداث الموسم الأول من الأنمي.
الموسم الثاني سيقدم المؤدي تاكويا ايغوشي بدور كاكيرو مانابي (من أدواره شخصية هاشيمان من أنمي Yahari Ore no Seishun)، وكذلك المؤدية آي كاكوما بدور ماكي كوراكي (من أدوارها شخصية إيسوزو سينتو من أنمي Amagi Brilliant Park).
الأنمي بدأ عرضه في 5 أبريل و يعتبر الموسم الأول من السلسلة. مانجا Fruits Basket تم نشرها في عام 1998-2006 و حصلت على أنمي عام 2001.
و من خلال مقابلة أجراها بودكاست Blake and Spencer Get Jumped مع المؤدي ايريك فالي (مؤدي يوكي في النسخة الإنجليزية) ذكر خلالها بأن الأنمي الحالي من Fruits Basket سيمتد إلى 63 حلقة. المقابلة تم إجراءها في معرض أنمي سنترال في ولاية ايلينويز الأمريكية و قال السيد ايريك بأن القصة سيتم اقتباسها بالكامل على مدار 63 حلقة بالمجمل (في الدقيقة 5:13).
السيدة ناتسوكي تاكويا مؤلفة المانجا كانت قد طلبت من المنتجين أن يكون طاقم العمل للأنمي الجديد مختلفًا كليًا عن الأنمي القديم، كما طلبت منهم أن لا يقتبسوا رسمها في الأنمي و أن يقوموا باتخاذ أسلوب رسم للأنمي مختلف عن المانجا.
العرض الترويجي :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق