آخر الأخبار

Animecass

أنمي كاس (Anime Cass).. هو موقع متخصص بأخبار الأنمي الياباني وكذلك أخبار الألعاب والقصص المصورة، وأيضا المقالات المتنوعة في صناعة الرسوم المتحركة. هدفنا توفير محتوىً موجه للجمهور بما يناسبهم.


الجمعة، 27 مارس 2020

حدث The Rising of the Shield Hero يبدأ في لعبة Grand Summoners في أبريل المقبل


لعبة "The Rising of the Shield Hero"



لدى لعبة تقمص الأدوار Grand Summoners تعاون جديد مع أحد أقوى سلاسل الأنمي وهذه المرة سيكون حدث The Rising of the Shield Hero الذي سيتمكن اللاعبين من اقتناء خمس شخصيات محببة من السلسلة وتشمل ناوفومي ورافتاليا وميلتي وفيلو ابتداءً من 10 أبريل وحتى 18 يونيو. استمر بالقراءة لمعرفة تفاصيل الحدث المثيرة.


قبل بدء الحدث ستكون هناك نسخة خاصة من لعبة النرد اللوحية التي ستوفر للاعبين فرصة الفوز بهدايا مثل تذاكر استدعاء وكريستالات يوميًا.

أحصل على ناوفومي خمس نجوم مجانًا
انجز مهام بطل الترس العشرة لتحصل على نافومي ذا النجوم الخمسة. 

ارفع من مستوى شخصيات بطل الترس
عندما تنهي مهام بطل الترس المتقدمة، ستحصل على مواد المطورة لتطور ناوفومي ذا النجوم الخمسة إلى طوره ذا النجوم الستة الحقيقي.

احصل على اضافات خاصة ببطل الترس
احصل على امدادات ناوفومي ورافتاليا الخاصة بالسلسلة والتي ستتوفر لفترة محدودة! تستطيع الحصول على ترس نافومي الصغيرة وسيف رافتاليا من خلال تجاوز مغاراتي Mired in Monsters و Mega Monster Attack.

اطلق العنان لقوى نافومي ورافتاليا الحقيقية
ولأول مرة في تاريخ لعبة Grand Summoners سيتمكن اللاعبين من اطلاق القوى الحقيقية لشخصيات في تعاون مع اللعبة عن طريق استبدال أحجار القوس قزح بامدادات نافومي ورافتاليا الحقيقية والتي سترفع من مقدرات الامدادات لفترة محدودة.

احصل على امدادات بطل الترس المحدودة
ستتوفر امدادات خاصة بهذا التعاون لفترة محدودة وتشمل: سوار رافتاليا (دفاعي ★4) دبوس شعر فيلو (سحري ★5) فستان ميلتي (مساند ★5)

ملصقات محادثة لبطل الترس
وأخيرًا، سيتمكن اللاعبين من استخدام رسوم مستوحاة من أسلوب النندورويد كملصقات في محادثتهم مع أصدقائهم في اللعبة وتشمل الملصقات لحظات هامة لناوفومي ورافتاليا وميلتي وحتى مالتي! قم بتسجيل دخولك في أثناء الحدث لتحظى بالملصقات الحصرية بالإضافة إلى حصولك عليها من خلال اتمامك لمهام بطل الترس وكذلك من خلال استبدال ريش فيلوليال الذي سيعطيك في المقابل ملصقات وامدادات خاصة بالتعاون وأغراض نادرة وأكثر!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق