آخر الأخبار

Animecass

أنمي كاس (Anime Cass).. هو موقع متخصص بأخبار الأنمي الياباني وكذلك أخبار الألعاب والقصص المصورة، وأيضا المقالات المتنوعة في صناعة الرسوم المتحركة. هدفنا توفير محتوىً موجه للجمهور بما يناسبهم.


السبت، 28 مارس 2020

فلم My Hero Academia الثاني سيصدر على بلوراي في يوليو


فيلم "My Hero Academia"



كشف الموقع الرسمي للفلم الثاني من My Hero Academia والقادم بعنوان Heroes: Rising عن موعد صدور أقراص البلوراي والديفيدي للفلم وذلك في 15 يوليو.
الفلم تم عرضه في ديسمبر الماضي في اليابان وتقع أحداثه في الشتاء مع ديكو وطلاب الفصل 1-A الذين ذهبوا إلى جزيرة نابو في الجنوب كجزء من مشروع لتحضير الجيل الجديد من الأبطال. قراء المانجا سيكونون مهتمين بهذا العرض كون بعض الوجوه المألوفة قد ظهرت فيه.
كما تم الكشف عن شخصيتين ستتواجدان في الفلم وهما الأخوين ماهورو (يسار من أداء تومويو كوروساوا) وكاتسوما (يمين من أداء يوكا تيراساكي) حيث سيقابلهما ديكو ورفاقه في جزيرة نابو.


طاقم العمل على الأنمي والفلم السابق سيعودون مجددًا للعمل على الفلم الثاني. المؤلف كوهي هوريكوشي شوق سابقًا بأن الفلم الثاني سيكون هو الفلم الأخير للسلسلة بقوله “لن يكون هنالك فلم ثالث على ما أعتقد”، وشرح قصده بذلك بأن الفلم الثاني يمكن وصفه بأنه النهاية لـMy Hero Academia وذلك لأن قصته ستسخدم أحد الأفكار التي أراد استخدامها في المعركة النهائية للمانجا، فلذلك أعلن بأن الفلم الثاني سيكون أكثر “Plus Ultra” من الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق