آخر الأخبار

Animecass

أنمي كاس (Anime Cass).. هو موقع متخصص بأخبار الأنمي الياباني وكذلك أخبار الألعاب والقصص المصورة، وأيضا المقالات المتنوعة في صناعة الرسوم المتحركة. هدفنا توفير محتوىً موجه للجمهور بما يناسبهم.


الخميس، 8 أغسطس 2019

أخبار هذا الأسبوع الرسمية لبعض الأنميات

أخبار هذا الأسبوع الرسمية لبعض الأنميات

في خبرنا الأول تم الكشف من خلال المجلد 77 والأخير من أنمي Gintama عن قدوم فيلم أنمي جديد له لا توجد تفاصيل حتى الآن مما يعني علينا إنتظار الإعلان الرسمي . الأنمي بدأ نشرها في عام 2003 وإنتهت في 20 يونيو الماضي من عام 2019 وذلك بتعداد 77 مجلدا . طبعا المعروف لا يعرف لا أحتاج أقول لكم قصته أو شخصياته يكفيني أقول لكم أكثر عمل شونين فريد شاهدته وكذلك يعتبر من أفضل أنميات الشونين .



وفي خبرنا التالي نشرت مجلة شونين جومب في عددها 36 و37 بأن مانجا The Promised Neverland للكاتب كايوشيراي والرسام بوسوكا ديميزو قد وصلت ذروتها في الأرك الأخير . المانجا بدأ نشرها في 2016 ودخلت الأرك الأخير في سبتمبر الماضي من عام 2019 , الكاتب ذكر في أغسطس الماضي أنه لا يريد أن يطيل المانجا فوق اللازم وذكر أنها ستكون بين 20 إلى 30 مجلدا حيث المجلد 15 تم نشره يوم الجمعة الماضية وحصلت المانجا على أنمي تم نشره في يناير الماضي من عام 2019 كما تم الإعلان عن موسم ثاني المقرر عرضه في 2020 .



وفي خبرنا الموالي قد تم الإعلان في معرض الكاميكون سيون حصول المانجاتين الكوريتان Noblesse وTawer of God على مسلسلين أنمي ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى والمقرر نشرهما على ويبتون الكوري من إنتاج أستوديو ياباني .



وفي خبرنا الآخر تم الكشف في معرض Fate Grand Order 2019 عن عرض التشويقي الأول لفيلمي الأنمي Fate Grand Order الأول Shinsei Entaku Ryoiki والثاني Grand Order Shinsei Entaku Ryoiki Camelot : Paladin : Agateram .






وكذلك تم الكشف عن العرض التشويقي للموسم الثاني من Granblue Fantasy The Animation وذلك بصورة جديدة وطاقم عمل جديد مختلف عن الموسم الأول والقادم في 4 أكتوبر من هذا العام .




https://www.youtube.com/watch?v=yGZoqzMWRuU



كشف توي أنميشن عن المزيد من الشخصيات القادمة لفلم Digimon Adventure : Last Evolution Kizuna والذي سيكون جزء من إحتفالية الذكرى 20 للسلسلة وسيتم عرضه في 21 فبراير 2020 .




https://www.youtube.com/watch?v=Re3X336Y7kg




العرض الترويجي الأول للأوفا الجديدة الخاصة بأنمي Mob Psycho 100 والتي ستكون بعنوان الرحلة الميدانية الأولى للأرواح وما شابه والمقرر عرضها بتاريخ 25 سبتمبر2019 .

https://www.youtube.com/watch?v=XWaaIh9bHf0






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق