آخر الأخبار

Animecass

أنمي كاس (Anime Cass).. هو موقع متخصص بأخبار الأنمي الياباني وكذلك أخبار الألعاب والقصص المصورة، وأيضا المقالات المتنوعة في صناعة الرسوم المتحركة. هدفنا توفير محتوىً موجه للجمهور بما يناسبهم.


الخميس، 22 أغسطس 2019

أخبار حصرية


يستأنف Takehiko Inoue رياضة مانغا "الحقيقة" في 29 أغسطس

كشف العدد الثامن والثلاثون من مجلة ويكلي يوث جامب من شويشا هذا العام يوم الخميس أن Takehiko Inoue سيستأنف مانغا كرة السلة على كرسي متحرك REAL في العدد القادم من المجلة في 29 أغسطس.

سبق أن أعلنت المجلة في مايو أن المانجا سيعود في أغسطس.

أطلقت إينو المانغا في عام 2000 كتسلسل غير منتظم ، وكانت المانغا في حالة توقف منذ أواخر عام 2014. نشرت شويشا المجلد المترجم الرابع عشر للمانجا في ديسمبر 2014. تنشر Viz Media ​​المانغا باللغة الإنجليزية ، وتصف المجلد الأول للمانغا:

حادث دراجة نارية وسرطان العظام وشاحنة مسرعة تصطدم بصبي على دراجة مسروقة - الأحداث المأساوية المتغيرة للحياة تحوِّل عوالم ثلاثة شبان رأساً على عقب. لدى هذه الشخصيات الثلاث المختلفة اختلافًا واحدًا مشتركًا - شغفها بكرة السلة.
نشرت Viz Media المجلد الرابع عشر للمانجا باللغة الإنجليزية في مارس 2016.

فاز المانجا بجائزة التميز في حفل توزيع جوائز مهرجان اليابان الخامس للفنون الإعلامية في عام 2001. واعتبارًا من عام 2013 ، كان لدى المانجا 14 مليون نسخة مطبوعة.


قامت Viz Media أيضًا بنشر مانغا كرة السلة Slam Dunk المكونة من 31 مجلدًا باللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم الشركة بإطلاق إصدار Inoue's Vagabond manga باللغة الإنجليزية. كان Vagabond في حالة توقف منذ أوائل عام 2015. تم تخزين الحجم 37 من المانجا في اليابان في يوليو 2014.





🚨 تم الإعلان عن حصول أنمي "The Rising of the Shield Hero" على موسم ثاني وأيضًا موسم ثالث !!
ولكن لم يتم تحديد عرضه.



الكشف عن موعد عرض الموسم الثالث من أنمي "Nanatsu no Taizai" حيث سيتم عرضه ابتداءً من 9 أكتوبر القادم.



‏الكشف عن موعد عرض أنمي "Sword Art Online: Alicization - War of Underworld" حيث سيتم عرضه ابتداءً من 12 أكتوبر القادم



• ‏الملصق الترويجي الأحدث للموسم الثالث والأخير من أنمي ‎#فيري_تيل والذي يتم عرضه حاليًا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق